منتديات كلية التربية بالعريش
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات كلية التربية بالعريش

المشرف العام : حمادة لاشين

الرئيسيةPortailأحدث الصورالتسجيلدخول
كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحي المبارك أعادة الله علينا وعليكم وعلي الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات

اوعوا... انا باحكي بس مبحرضش

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
me

me

اوعوا... انا باحكي بس مبحرضش Empty
مُساهمةموضوع: اوعوا... انا باحكي بس مبحرضش   اوعوا... انا باحكي بس مبحرضش Icon_minitimeالأحد نوفمبر 09, 2008 1:50 am

قام حوالي ثلاثمائة عامل آسيوي بهجوم على أحد المطاعم في منطقة الزور جنوب الكويت حيث اتلفوا كافة محتويات المطعم بعد أن التهموا كافة ما وجدوه في المطعم من وجبات وخضار ومشروبات غازية.

وكان العمال الذين يعملون في مشروع انشائي لدى إحدى الشركات بانتظار وصول وجبة الغداء من قبل مطعم الشركة لكن السيارة المحملة بالوجبات الغذائية تعطلت في منتصف الطريق، مما سبب هيجاناً لدى العمال الذين توجهوا لمطعم قريب رفض السماح لهم بالدخول لأنهم لا يحملون نقوداً، فقاموا باقتحام المطعم بالقوة وبعد أن تناولوا فيه من أكل قاموا بتحطيمه بالكامل.
نودة

نودة

مُساهمةموضوع: رد: اوعوا... انا باحكي بس مبحرضش   اوعوا... انا باحكي بس مبحرضش Icon_minitimeالجمعة يناير 09, 2009 11:59 am

اوعوا... انا باحكي بس مبحرضش Confused2

هممممممممممممممممممممممممممممممممم

اوعوا... انا باحكي بس مبحرضش Krieger

اوعوا... انا باحكي بس مبحرضش 8
Admin
مدير الدعم الفني
Admin

مُساهمةموضوع: رد   اوعوا... انا باحكي بس مبحرضش Icon_minitimeالجمعة فبراير 13, 2009 5:36 pm

الجوع كافر
https://elfarana.yoo7.com

اوعوا... انا باحكي بس مبحرضش
صفحة 1 من اصل 1